الجمعة, 16 ذو القعدة 1440
آخر خبر في الموقع
تفرغ زينه..ورحلة البحث حصاد الفريق خلال ذهاب الدوري

تفرغ زينه..ورحلة البحث حصاد الفريق خلال ذهاب الدوري

كنكوصة الرياضي نواكشوط)- قدم نادي تفرغ زينه في ذهاب الدوري ناتئج مميزة خلال الـ13 الجولة الماضية من الدوري.

وظهر نادي افسي تفرغ زينه هذا النوسم بمدرب جديد خلف لمدربه السابق “بيرام غي” الذي تخلى عنه الفريق بعد نتائجه السيئة الموسم الماضي مع الفريق،حيث انهى الفريق الدوري في المركز الـ5.

واظهرت ادارة الفريق قبيل انطلاق الدوري ،اظهرت عزمها على المنافسة على الدوري هذا الموسم ،حيث قامت إدارة الفريق بانتدابات جديدة لتعزيز صفوف النادي ،كما خاض الفريق معسكرا تدريبيا في السنغال تربصا بالدوري الوطني الممتاز.

– مباريات

خاض الفريق جميع مباريات المرحلة الاولى الـ13,حيث فاز في سبع مباريات ،وتعادل في ثلاث مباريات ،وخسر ثلاث مباريات ايضا. بدأ الفريق انطلاقته في الدوري هذا الموسم بفوز ثمين على نادي تجكجة بهدف نظيف ضمن مجريات الجولة الاولى من الدوري الوطني الممتاز ؛ وأردف الفريق هذا الفوز بآخر ضمن الجولة الثانية من الدوري ،وذالك أمام نادي لكصر ،حيث فاز عليه بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدفين ،نتيجة ارتقى بها الفريق الى المركز الثالث في تصنيف الدوري.

وتعادل الفريق ضمن الجولة الثالثة من الدوري من دون أهداف مع نادي الجيش ،قبل أن يصحح مساره ضمن الجولة الرابعة أمام نادي كيهيدي ،حيث فاز عليه بهدف نظيف،ما جعله يحتل المركز الـ2 في تصنيف الدوري. وتمكن الفريق من متابعة نتائجة الجيدة ،وذالك عقب فوزه بهدف نظيف امام نادي اسنيم بهدف نظيف،قبل أن يتأثر ضمن الجولة السادسة بخسارة من الحرس الوطني بهدفين لهدف. وتمكن الفريق من تحقيق الفوز في لقائين متتالين أمام نادي الشرطة بهدفين لهدف ضمن الجولة السابعة ،والثاني أمام نادي الكونكورد بالنتيجة ذاتها خلال الجولة الثامنة.

وفي الجولة التاسعة تمكن نادي الكدية من توقيف سلسلة انتصارات الفريق ،حيث فاز عليه بهدف نظيف،فيما تعادل في لقائه مع افسي نواذيب بهدف لهدف ضمن الجولة الـ10،تعادل تسيد به الفريق ترتيب الدوري بـ20 نقطة.

وفي الجولة الـ11 خسر الفريق بنتيجة هدفين دون رد أمام نادي جاها(الميناء) ،ما جعله يتراجع الى المركز الثاني في التصنيف.

وفي الجولة الثانية عشر تمكن الفريق من الفوز على نادي الدز بثلاثية مقابل هدف ،نتيجة حافظ بها على مكانه في المركز الثاني بـ23 نقطة.

وفي الجولة الـ13 اصطدم الفريق بنادي كينغ نواكشوط متصدر الترتيب ،حيث كان يطمح لكسب نقاط اللقاء وتتويج نقسه بطلا للمرحلة الاولى من الدوري (الذهاب)،لكن أسود نواكشوط اجبرو الفريق على تقاسم النطاق ما جعله يحتل المركز الثالث في تصنيف الدوري بـ24.

Comments

comments