الأحد, 21 رمضان 1440
آخر خبر في الموقع
الدوري الوطني “ج الـ9” ..نتائج الجولة وسياقها
نادي افسي نواذيبو )صفحة الفريق(

الدوري الوطني “ج الـ9” ..نتائج الجولة وسياقها

كنكوصة الرياضي|نواكشوط – اسدل الستار على الجولة التاسعة من الدوري الوطني الممتاز، والتي لم تخلو من الاثارة والنتائج غير المتوقعة ،وخصوصا على صعيد الاندية الكبرى.
فبطل الدوري النسخة الماضي افسي نواذيب واصل تأثره للمرة الثالثة تواليا ،وذالك بعد تعادله بهدف لمثله امام نادي الحرس الوطني .
تعادل فرض على البرتقالي البقاء في المركز الثاني امام المتصدر تفرغ زينه الذي فشل هو الآخر في اغتنام فرصة تعثر البرتقالي اقرب مطارديه،وخسر بهدف نظيف امام نادي الكدية .
خسارة افسي تفرغ زينه ابقته في الصدارة برصيد 19 نقطة.
وعاد نادي تجكجة لسكة الانتصارات بعد غيابه عن الواجهة هذا الموسم ،وفاز بهدفين مقابل هدف على نادي كيهيدي،ما جعله يحتل المركز الـ9 .

وتعادل نادي كينغ نواكشوط بهدف لمثله امام نادي الجيش على ملعب شيخا بيديا ،تعادل رفع به كينغ رصيده الى النقطة الـ15 في المركز الرابع ،بينما تجمد رصيد الجيش عند النقطة الـ9 في المركز الـ10.

وحقق اسنيم فوزا مهما بهدف نظيف على نادي جاها،بعد فوزه الجولة الماضية على نادي افسي نواذيب ضمن الجولة الثامنة، فوز رفع به اسنيم رصيده الى النقطة الـ13 في المركز الـ5.

وفي مباراة اخرى تعادل الكونكور مع مع نادي الشرطة بهدف لمثله ،ليواصل نتائجه المتردية في هذا الموسم،حيث يحتل المركز الـ11 بثمان نقاط فقط.
كما تعادل الدز -متذيل الترتيب- مع نادي لكصر بهدف لمثله.

Comments

comments