الأربعاء, 21 ذو القعدة 1440
آخر خبر في الموقع
الدوري الوطني ج8..افسي يتنازل عن الصدارة وتجكجة يواصل الهبوط
نادي اسنيم يفوز على افسي نواذيب بهدف نظيف (صفحة افسي نواذيب)

الدوري الوطني ج8..افسي يتنازل عن الصدارة وتجكجة يواصل الهبوط

كنكوصة الرياضي|نواكشوط اسدل الستار على الجولة الثامنة من الدوري الوطني الممتاز ،والتي اسفرت عن نتائج مخالفة للتوقعات ،كما احدثت تغييرات على مستوى جدول الترتيب.

 

بطل الدوري للنسخة الماضية افسي نواذيب تنازل عن الصدارة لغريمه التقليدي تفرغ زينه وذالك عقب خسارة الاول بهدف نظيف امام نادي اسنيم في مباراة دربي الشمال الخالصة. خسارة افسي امام اسنيم د استغلها نادي تفرغ زينه ليغرد وحيدا في صدارة الدوري بـ رصيد 19 نقطة عقب فوزه على الكونكورد بهدفين لهدف في قمة مباريات الجولة الثامنة.

 

وواصل نادي كينغ نتائجه الحيدة وحقق فوزا ثمينا على نادي لكصر بهدفين دون رد ليعزز صدارته في المركز الثالث في سلم الترتيب بـ14 نقطة ،بينما تجمد رصيد لكصر عن النقطة الـ10 في المركز السادس .

ومن جانبه فاز نادي الكدية على الحرس بهدفين دون رد ،فوز قفز به نادي الشمال الى المكز الرابع في تصنيف الدوري بـ14 نقطة ،فيما تجمد رصيد الحرس عن النقطة السادسة في المركز ما قبل الاخير. كما فاز نادي الشرطة على الدز بخماسية نظيفة ليقفز الى المركز الثامن بـ9 فيما تجمد رصيد الدز عند النقطة الخامسة في قاع الترتيب.

وواصل نادي تجكجة نتائجه السلبية ،وذالك عقب خسارته من الجيش بثلاثية مقابل هدف ،خسارة تراجع بسببها النادي المركز الثالث قبل الاخير ب7نقاط . وخيم التعادل السلبي على لقاء جاها و كيهيدي والتي اقيمت على ملعب الاخير ،والتي انتهت دون اهداف .

Comments

comments