الأحد, 18 ذو القعدة 1440
آخر خبر في الموقع
قمة مرتقبة تجمع تجكجة بافسي نواذيب مساء اليوم
فريق تجكجة

قمة مرتقبة تجمع تجكجة بافسي نواذيب مساء اليوم

كنكوصة الرياضي كنكوصة)– يواجه نادي افسي نواذيب -بطل الدوري الوطني الممتاز 2017-2018- مساء اليوم على ارضية ملعب شيخا بيديا بالعاصمة نواكشوط مباراة قوية ومرتقبة امام نادي تجكجة صاحب الاداء المميز الموسم الماضي. ويأتي هذا اللقاء ضمن مباريات كأس العصبة الوطنية لكرة القدم التي تنطلق مساء اليوم 21-09-2018 بالعاصمة نواكشوط.

 

وتحمل مواجهة افسي نواذيب امام نادي تجكجة الكثير من الاثارة والمتعة للجماهير الرياضية ،خصوصا ان الفريقين يعتبران من اكثر الاندية اثارة في الدوري .

             آخر مواجهتين في الدوري

 

التقى نادي افسي نواذيب الموسم الماضي مرتين امام نادي تجكجة ضمن مباريات الدوري الوطني الممتاز ،حيث ربح ابناء تجكجة المعركة الاولى ضمن الجولة الثانية عشر عندما حققوا فوزا مهما بهدف نظيف سجله نجم الفريق السابق ولاعب افسي الحالي حمي الطنجي ،وبفضل هذا الفوز تمكن الفريق من بسط هيمنته على عرش الصدارة خلال المرحلة الاولى من الدوري (الذهاب).

 

فيما تعادل الفريقين في الجولة الـ25 من الدوري سلبا ،وبهذه النتيجة يكون نادي تجكجة الافضل خلال آخر مواجهتين بالدوري الوطني الممتاز. ومن جانبه يلعب النادي البرتقالي اللقاء بتحضير جيد ،حيث خاض معسكرا تدريبيا بالمغرب تخللته لقاءات ودية ،كما يسعى الفريق للثأر من تجكجة وخصوصا بعد تعاقده مع ثنائي الفريق المميز (حمي الطنجي،والحسن تگدي) اللذَيْنِ قدما موسما كبيرا خلال الموسم المنصرم .

Comments

comments