السبت, 16 ذو الحجة 1440
آخر خبر في الموقع
تشكيلة المنتخب مابين ضبابية القرار ..وسوء الاختيار

تشكيلة المنتخب مابين ضبابية القرار ..وسوء الاختيار

كنكوصة الرياضي كنكوصة)-اعلن المدير الفني للمنتخب كويرتان ماتينز يوم امس الاثنين عن قائمة 24 لاعبا التي ستمثل المنتخب الوطني يوم الثامن من سبتمبر المقبل في المواجهة النارية للمنتخب في تصفيات امم افريقيا لكان 2019 المزمع تنظيمه بالكامرون.

وقد اختار المدرب قائمة اثارت قلق الكثير من المتابعين الرياضيين والمتتبعين للشأن الرياضي المحلي ،فاتحا المجال امام اسئلة شتى ،تختلف حسب قراءة كل متابع للتشكيلة.

   هل اخطأ المدرب ؟

من بين اغلب الخطايا التي وقع فيها المدرب -حسب رأي المتابعين- هو اسبعاده لبعض اللاعبين الذين قدموا في الآونة الاخيرة اداءا كبيرا وخصوصا في الدوري المحلي من امثال “حمي الطنجي”النجم الصاعد وكذالك الحسن تگدي ،اضافة الى ياسين
الشيخ الولي ومحمد امبارك (كوشي) وجوب وغيرها من الاسماء التي قدمت مردودا كبيرا طيلة تواجدها على الساحة.

 

كما انتقد المدونون استدعاء اسماء تراجع مستواها مع المنتخب في المباريات السابقة ،كما انها لا تقدم مردودا يجعلها تحصل على مقعد في التشكيلة كما هو الحال بنجم المنتخب الوطني بسام الذي تراجع مستواه اخيرا،وكذالك ادم با الذي تعرض لعدة اصابات حرمته من اللعب داخل الميادين الخضراء وغيرهم من الاسماء.

وقد يكون دافع التساؤل هنا هو  اعلان المدرب عن  التشكيلة دون مؤتمر صحفي يوضح في اسباب اختياره لهذه الاسماء وعدم استدعاءه لتلك الاخرى،ما جعل قرار اختياره للتشكيلة يشوبه  فهل اختيار المدرب للتشكيلة دون مؤتمر صحفي هو ما اثار قلق المتابعين ؟

Comments

comments