الأربعاء, 20 ذو الحجة 1440
آخر خبر في الموقع
قائمة المنتخب:اسماء انخفضت مستوياتها هل سيشفع لها تاريخها ؟

قائمة المنتخب:اسماء انخفضت مستوياتها هل سيشفع لها تاريخها ؟

كنكوصة الرياضي كنكوصة)- يكشف المدير الفني للمنتخب الوطني كويرتان مارتينز غدا الاثنين عن قائمة المنتخب الوطني التي ستواجه منتخب الخيول (بوركينافاسو) في يوم الثامن من سبتمبر المقبل على ارضية ملعب “شيخا بيديا” بالعاصمة نواكشوط.

وتنتظر الجماهير الرياضية بحماس شديد الاسماء التي ستمثل المنتخب في هذه المباراة المرتقبة والتي تعد واحدة من اكبر التحديات التي تقف امام المنتخب الوطني لكتابة التاريخ .

المنتخب الوطني يمتلك ثلاث نقاط في جعبته في صدارة مجموعته رفقة منتخب بوركينا فاسو مع فارق الافضلية لهذا الاخير ،ما يجعل لقاء نواكشوط يتسم بكثير من الاثارة والتشويق.

خيارات

 

امام المدير الفني للمنتخب الوطني ماريتنز العديد من الاسماء التي قد تشكل نقطة خلاف بينه وبين المتابعين حول احقية اختيارها لتمثيل المنتخب في هذا اللقاء الكبير .

ورغم خروج اصوات عديدة تنتقد خيارات المدرب في الآونة الاخيرة ،ومواقفه مع بعض اللاعبين ومطالبته بالتجديد ،واستدعاء لاعبين جدد واتاحة الفرصة لهم ،الا ن الكثير من المتابعين لايتوقعون ان يحدث تغييرا جذريا على تشكيلة المنتخب .

 

تراجع مستوى بعض اللاعبين

 

كثيرة هي الاسماء البارزة المتاحة للمدرب الا ان البعض يرى ان هذه الاسماء تشهد غياب بعض اللاعبين الذين قدموا اداءا كبيرا مع المنتخب الوطني في مباريات سابقة ،ثم تراجعت مستوياتهم كما هو الحال بنجم المنتخب الوطني الاول “ملاي احمد خليل”(بسام) وكذالك السفاح اعلي الشيخ الفلاني وغيرهم من الاسماء التي لمعت مع المنتخب سلفا ،وتراجعت في الاداء في الآونة الاخيرة ،تراجع يرى البعض انه قد يقلل من ثقل هذه الاسماء في كفة خيارات المدرب في ظل وجود اسماء جديدة ظهرت على الساحة وقدمت اداء ملفتا ، فهل سيعتمد مارتينز على الجيل الجديد من الشباب ويمنحه الثقة في قيادة المرابطون الى نهائيات الكان ،ام انه سيظل دائما متمسكا بالجيل القديم يحتضنه ويتباهى به وان انتهت صلاحياته ؟

Comments

comments