الأربعاء, 20 ذو الحجة 1440
آخر خبر في الموقع
ابلاي اوف/بعد ان حسم ممثل لعصابة تأهله..من سيتأهل كوصيف له من المنطقة الشرقية ؟

ابلاي اوف/بعد ان حسم ممثل لعصابة تأهله..من سيتأهل كوصيف له من المنطقة الشرقية ؟

كنكوصة الرياضي كنكوصة)-حسم نادي اسكا ممثل لعصابة تأهل في منافسات ابلاي اوف للمنطقة الشرقية التي تصم كل من تجكجة والحوضين ،وتأهل نادي آسكا بعد مرور جولتين فقط حيث فاز في مباراتين متتاليتين امام كل من ممثل لعيون “مركز” بثنائية لهدف واردفها بفوز ثان على ممثل تجكجة”الكوكب” بثلاثية بيضاء ليضمن تأهل كبطل للمنطقة الشرقية.

image

وستكتمل ظهر اليوم بالولاية مباريات اليوم الثالث والاخير حيث سيواجه نادي آسكا  “الشوفية” من الحوض الشرقي ،وفي حالة فوز اسكا يصبح مغردا في الصدارة وحيدا وبفارق كبير مع اقرب ملاحقيه ،اما في حالة خسارته فسيبقى في المركز الاول بـ6 نقاط .

وفي المركز الثاني يأتي نادي “الكوكب” ممثل تجكجة الذي فاز بدوره في اليوم الاول على ممثل النعمة بثلاثية لهدف  ،قبل ان يخسر في اليوم الثاني امام ممثل لعصابة بثلاثية.
ويواجه الكوكب مساء اليوم نادي مركز من لعيون وعينه على النقاط الثلاث والتأهل برفقة نادي آسكا بـ6نقاط،ففي حالة خسارة ممثل لعصابة وفوز نادي الكوكب فسيتأهل الفريقين بـ6 نقاط لكل منهما مع منح الافضلية لممثل لعصابة، متفوقا باللقاءات المباشرة .
اما في حالة خسارة الكوكب في من “مركز” وفذالك يعني خروجه من المنافية على المركز الثاني حيث سيحتل “نادي المركز”المركز الثاني باربع نقاط شريطة خسارة “الشوفية” امام آسكا.
وفي حالة فوز مركز على الكوكب والشوفية على آسكا فسيتأهل نادي آسك كبطل للمنقطة ،فيما سيخرج نادي الكوكب من عنق الزجاجة ،وينظر في نتائج مركز والشوفية ليحدد المتأهل برفقة ممثل لعصابة.

Comments

comments